8 جنسيات مختلفةحب كل واحد يتفاخر بأنه إنسان مميز وعامل معجزات

Publié le par Abassi Nejia

WELCOME

8 جنسيات مختلفةحب كل واحد يتفاخر بأنه إنسان مميز وعامل معجزات

 

المصري قال : أنا اللي لونت البحر الاحمر بالأحمر – رميت الصعايدة بالترعة وبنيت الأهرامات

 

 

الأردنـي قال  : أنا اللي ذبحت البحر الميت – سممت الطفايلة و نحتت البتــرا

 

اللبناني قال  : أنا اللي عجزت جبل الشيخ – كسرت مناخير البنات ونحتت مغارة جعيتا

 

السوري قال  : أنا اللي بردت نبع بردى - طعنت الحماصنة ونحتت تدمــر

 

السوداني قال : أنا اللي قسمت النيلين – قتلت الجن جاويد  ولونت الشعب بالأسود

 

العراقـي قال : أنا اللي لاقيت دجلة بالفرات – طردت الأميركان و شنقت صدام حسين

 

الفلسطيني قال  : أنا اللي بنيت قبـة الصخرة – قتلت اليهـودورجعت فلسطين

 


 
وقف الإماراتي فجأة وصرخ بوجههم وسألهم  : تعرفون المحيط الهنــدي؟؟قالوا له : أكيـــد نعرفــه !

 

 

قالهم : أنــــــــا كفيلــــــــــه     !!!!!!!

 

Publié dans Blagues du Golf

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article