جمهور كبير احتضن نجوم مسلسل «نور» بمقر الـ

Publié le par Abassi Nejia

 

WELCOME

جمهور كبير احتضن نجوم مسلسل «نور» بمقر الـ MBC بدبي
 
«مهند»: سحر الفتيات العربيات لا يقاوم وأؤمن بحب النظرة الأولى
دبيـ ياسر العيلة:
تجمّع الآلاف من عشاق أبطال المسلسل التركي المدبلج «نور» أمام مبنى mbc للقاء مهند ونجوم المسلسل والتقاط صور تذكارية معهم، وذلك خلال الزيارة التي قاموا بها الى مقر mbc. وقد بدأت الحشود تتوافد الى المنطقة المحيطة بمبنى mbc في انتظار قدوم النجم كيفانتش تاتليتوغ «مهند» ـ ذاك الشاب الوسيم الطويل القامة صاحب العيون الزرقاءـ والحصول على صورة تذكارية خاصة موقعة منه، وتوجيه الأسئلة المباشرة له ولبقية نجوم المسلسل. ولم يستطع الكثير من الفتيات تمالك أنفسهن عندما وقفن أمام «مهند» فانفجر بعضهنّ بالصراخ، فيما أصيبت أخريات بحالات اغماء ما أن شاهدن «مهند» يرمقهنّ بعينيه الزرقاوين.
أما «مهند» فلم يستطع اخفاء علامات الدهشة لدى رؤيته لمقدار المحبة والجماهيرية التي يكنّها له وللمسلسل الجمهور العربي من الجنسين. وقد تفاجأ بأسئلة تتطلّب اجابات تفصيلية، وأخرى تنمّ عن معرفة عميقة بأدق تفاصيل حياته الشخصية والمهنية، كسؤال تطرّق الى علاقته بملكة جمال العالم لعام 2002 «آزرا كين»، وآخر تناول خططه المستقبلية وتوجهه الى السينما العالمية بعد نيله لقب «أفضل عارض أزياء في العالم»، و«أفضل عارض أزياء في تركيا». ولم يتردد مهنّد للحظة في الاجابة على جميع الأسئلة بكل صراحةي وصدق، قائلاً بأن الجمهور العربي الوفي يستحق منا كل التقدير. وفي معرض اجابته عن سؤال حول رأيه بجمال الفتاة العربية، أجاب مهند بأن الجمال العربي يمتلك سحراً خاصاً ينبع من كونه يختزل الحُسن التركي ويمزجه بالمواصفات الجمالية العربية. وعندما سُئل مهندّ صراحةً عن مدى تقبّله لفكرة الارتباط بفتاة عربية، أعلن مهند على الملاً قوله: «ان الفتاة العربية معروفة باخلاصها ومشاعرها الجيّاشة، وأنتمي الى أولئك الذين يؤمنون بالحب من النظرة الأولى...»
والجدير ذكره أن مسلسل «نور» الذي يعرض على شاشة mbc4 هو استكمال لمسيرة نجاح الدراما التركية المدبلجة التي استهلّتها mbc بعرض مسلسل «اكليل الورد» ومن ثم «سنوات الضياع» على mbc1. وتدور أحداث مسلسل «نور» حول فتاةي بسيطة تتزوج من فتى أحلامها الذي أحبته منذ طفولتها لتتفاجأ بأن قلبه لا يزال ملكاً لحبيبته السابقة المتوفاة في حادثي مروّع.
فتجد نفسها مضطرة لكسب قلب زوجها واثبات جدارتها لأفراد أسرته العريقة والثرية.

 
 
  

 

Publié dans Divers

Commenter cet article