إذا ضاقت بك الدنيا فلا تق

Publié le par Abassi Nejia

       



 

إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل:

يارب عندي هم كبير..

ولكن قل:

 ياهم لي رب كبيــــــر


قل  
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

إنك حميد مجيد


وبارك على محمد وعلى ال محمد
كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

انك حميد مجيد

وارسل هذه الرسالة لـ 10 أشخاص خلال ساعة بتكون

كسبت 10 ملايين

صلاة على الحبيب في صحيفتك باذن الله

((ملحوظة مهمة))


لايلعب الشيطان في راسك

وتقراها وتقفلها وتقول انا ماني فاضي


ارسلها لأي احد عندك ....تكسب اجرها احسن لك

 

يارب عندي هم كبير..

ولكن قل:

 ياهم لي رب كبيــــــر


قل  
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

إنك حميد مجيد


وبارك على محمد وعلى ال محمد
كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

انك حميد مجيد

وارسل هذه الرسالة لـ 10 أشخاص خلال ساعة بتكون

كسبت 10 ملايين

صلاة على الحبيب في صحيفتك باذن الله

((ملحوظة مهمة))


لايلعب الشيطان في راسك

وتقراها وتقفلها وتقول انا ماني فاضي


ارسلها لأي احد عندك ....تكسب اجرها احسن لك

Publié dans Culture religieuse

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article